vendredi 27 janvier 2012

فسخت خطوبتهما فنشر صورها الاباحية على الانترنت



ينفصل الأزواج او الاصدقاء او المخطوبين عن بعضهم البعض لأسباب مختلفة، ان كان ذلك بسبب الخيانة، او العنف والمخدرات او 

حتى بسبب رسائل sms من مجهول. وبالنسبة لردود الفعل، فالبعض يرضى بنصيبه ويتابع حياته، أما البعض يحتقر رفيقه السابق ويهدف الانتقام منه. هذا الرجل مثلا، قد نشر صور اباحية  لخطيبته السابقة للانتقام منها بعد فسخ خطبتهما! 

بتتركيني ببهدلك

حيث تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية من القبض على مهندس أنشأ موقعا إباحيا على الإنترنت لخطيبته السابقة للانتقام منها بعد فسخ خطبتهما .وكانت معلومات قد وردت للإدارة العامة للمعلومات والتوثيق تفيد بظهور موقع إباحى لفتاة عمرها" 20 سنة" على شبكة الإنترنت يحتوي على صور خادشة لها وبياناتها وألفاظ خادشة للحياء تطعن فى عرضها وشرفها.
اذ تبين أن المنسوب لها الموقع مقيمة بمدينة الشروق فى القاهرة، وبمواجهتها اتهم والدها خطيبها السابق المقيم بمنطقة شبرا الخيمة بأنه وراء إنشاء الموقع للتشهير بها. وتبين من التحريات أن المتهم يعمل مهندس ويبلغ من العمر "26 سنة" وخطب المجنى عليها 6 أشهر، وبعد أن افترقا قرر الانتقام منها، واستغل معرفته بالرقم السري لحساب الفيس بوك الخاص بها على الإنترنت، وأخذ مجموعة من الصور العارية لها ونشرها في موقع إباحي على الإنترنت.

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بغرض الانتقام من خطيبته السابقة، تحرر له المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire